صحيفة البعثمحافظات

أبناءالرقة: سورية واحدة موحدة لا مكان فيها لغير أبناء الوطن

الرقة – حمود العجاج:

دلالات ومعان كثيرة يحملها خطاب القسم للمواطنين والشعب السوري العظيم بعدما توج نصر الانتخابات ما حققه الجيش العربي السوري والشعب من انتصارات  باهرة على أرض الوطن طوال عشر سنوات من مقارعة الإرهاب وداعميه.

عبد العزيز ياسين، موظف، قال: إن خطاب القسم هو بالتأكيد موقف تعبير عن تلاحم القائد الأسد مع أبناء وطنه وأهله السوريين الأوفياء الذين زلزل حضورهم في مراكز الإنتخابات الرئاسية الأعداء وداعمي الإرهاب.

حسين العابد، مدرس لغة عربية: إن رمزية  خطاب القسم تأكيد على أن وجود الاحتلال غير الشرعي الأمريكي والتركي وقطعان الإرهاب التي يرعونها إلى زوال وأن إصرار الشعب على اختيار السيد الرئيس بشار الاسد رئيساً للجمهورية العربية السورية يعني أن سورية واحدة موحدة ولا مكان فيها لغير السوريين أبناء الوطن.

حنين العياف – معهد رياضي: إن خطاب القسم هو ملاذنا لمكافحة الفساد ومحاسبة المتلاعبين في حياه الناس اليومية وأصحاب الوطنية المزيفة الذين لا ينظرون إلى الوطن إلا من خلال جيوبهم وبطونهم .

عبدالقادر العبو- عضو مجلس محافظة:يأتي خطاب القسم وسورية هي أكثر قوة وهي لن تتنازل عن أنملة من حقوقها وأراضيها المحتلة وهي لم تفعل ذلك ولم تلجأ إليه عندما داهمتها كل قطعان الإرهاب من مختلف أصقاع العالم.

حسن علي السالم – معلم: من خلال خطاب القسم يتلمس المواطنون بكافة شرائحهم حياة جديدة وتنامي في القطاعين الزراعي والصناعي الذي من خلاله يمكننا دفن العقوبات القسرية أحادية الجانب المفروضة على وطننا من قوى الشر والاستعمار.