الصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

وحدات الجيش ترد على اعتداءات المجموعات الإرهابية على الأحياء السكنية في مدينة درعا

جددت المجموعات الإرهابية قبل ظهر اليوم اعتداءاتها على الأحياء السكنية ونقاط تفتيش الجيش في درعا لإفشال جهود الحل السلمي لإعادة الأمن والاستقرار إلى أرجاء المحافظة.

وذكر مراسل سانا في مدينة درعا أن المجموعات الإرهابية أطلقت عدة قذائف هاون على أحياء مدينة درعا ما استدعى رداً من وحدات الجيش التي استهدفت بعدة ضربات مركزة مناطق إطلاق القذائف في أحياء درعا البلد وطريق السد.

واستشهد أمس 4 جنود وأصيب 15 آخرون بجروح جراء استهداف الإرهابيين حواجز للجيش في درعا كما أصيبت طفلة وأمها جراء الاعتداءات التي طالت أيضا الأحياء السكنية.

ولا تزال فلول المجموعات الإرهابية في بعض مناطق درعا تعمل على عرقلة جميع جهود التسوية التي تبذلها الدولة لترسيخ الأمن والاستقرار في عموم المحافظة.

إصابة 6 أطفال بجروح بانفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في مخيم حندرات شمال حلب

في الأثناء، أصيب ستة أطفال بجروح بانفجار لغم من مخلفات التنظيمات الإرهابية بمخيم حندرات بريف حلب الشمالي.

وذكر مصدر في قيادة شرطة حلب في تصريح لمراسل سانا أنه وأثناء لعب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و13 سنة على سكة القطار في حي مخيم حندرات شمال حلب انفجر لغم من مخلفات الإرهابيين ما أدى لإصابتهم بجروح مختلفة وتم إسعافهم إلى مشفى الرازي.

 

واستشهاد مدنيين اثنين بانفجار عبوة ناسفة في بريف القنيطرة

في سياق متصل، استشهد مدنيان صباح اليوم بانفجار عبوة ناسفة بسيارتهما في محيط قرية جباثا الخشب بريف القنيطرة الشمالي.

وذكر مراسل سانا أن عبوة ناسفة زرعها مجهولون بجانب الطريق في إحراج قرية جباثا الخشب انفجرت أثناء مرور سيارة مدنية ما أدى إلى استشهاد مدنيين اثنين كانا فيها.