الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

على خطى والدتها.. ليلي تقود عرض ريتشارد كوين لربيع وصيف 2022

شعرت عارضة الأزياء السابقة ومدير إدارة استورم للأزياء، بالفخر وهي تتابع ابنتها ليلي خلال مشاركتها في عرض ريتشارد كوين ضمن فعاليات أسبوع الموضة لربيع وصيف 2022، في لندن، وهو نفس المدرج الذي ظهرت عليه كيت بعد اكتشافها عام 1988 عندما بلغت من العمر 14 عاماً.

بدت عارضة الأزياء، البالغة من العمر 46 عاماً، أنيقة دون مبالغة أو بذل الكثير من المجهود، اختارت كيت مظهر غير رسمي حيث ارتدت سترة زرقاء مخملية وبنطلون جينز واسع وقميص أزرق شاحب، مع حذاء بني وحقيبة يد صغيرة باللون الفضي، ونظارة شمسية مميزة، بينما شقت طريقها إلى فندق The Londoner لدعم ابنتها البالغة من العمر 18 عاماً.

ظهرت كيت كعادتها في بشرة مبهرة، بشعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، حيث احتلت مكانها في الصف الأول من عرض الأزياء، بينما أذهلت ليلي الجميع بعد ظهورها على المدرج حيث ارتدت مجموعة حمراء مميزة، بينما تراقبها عيون والدتها.

تكونت مجموعة ليلي الحمراء من صدرية بدون حمالات وسروال عالي الخصر، وهو ما يشير إلى أن اللون الأحمر سيكون متواجداً بقوة الموسم القادم، كما ارتدت قلادة ماسية فاخرة خطفت أنظار المشاركين.

وفي تصريحات لها أوضحت كيت أن ابنتها تعمل كل ما في وسعها لتحقيق النجاح في نفس المجال الذي اختارته وهي في نفس عمرها، وقررت استكمال مسيرتها فيه.

وكان العرض التقديمي لريتشارد كوين لربيع وصيف 2022، شهد تواجد عدد من النجوم وأيقونات الموضة لمتابعة إبداعاته على المدرج، منهم أيقونات الأزياء والموضة إدوارد، جوردان باريت، بوي جورج وجيرل بوند أولجا كوريلينكو.