رياضةصحيفة البعث

منتخب كرة الناشئين يلاقي الإمارات في بطولة غرب آسيا

يفتتح منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم عند الرابعة من مساء اليوم مبارياته في بطولة غرب آسيا الثامنة التي تستضيفها السعودية بمواجهة نظيره الإماراتي ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما منتخب فلسطين، فيما تتكون المجموعة الأولى من منتخبات: السعودية والعراق ولبنان، أما المجموعة الثالثة فضمت منتخبات: البحرين واليمن والأردن.

اللقاء الذي سيحتضنه ملعب الخليج في مدينة سيهات يخوضه منتخبنا بعد أن مر بفترة إعداد مقبولة جداً، تخللها عدد من المعسكرات والمباريات الودية في الأردن ولبنان والبحرين، حيث ظهرت مجموعة من الأسماء الواعدة في صفوفه التي تبدو قادرة على تحقيق نتائج متميزة في هذا الاختبار الذي يعد أفضل استعداد لخوض تصفيات كأس آسيا.

المدير الفني لمنتخبنا الوطني مهند الفقير أكد في المؤتمر الصحفي أن فترة إعداد المنتخب التي بدأت منذ أربعة أشهر تضمنت مرحلة الانتقاء والتحضير البدني والفني للاعبين، إضافة إلى خوضه مباريات داخلية وخارجية ضمن المعسكرات الثلاثة التي أقامها منتخبنا في البحرين ولبنان والأردن، كما كشف أن جهوزية منتخبنا عالية لخوض البطولة.

يشار إلى أن نظام البطولة يقضي بتأهل المنتخبات التي تحتل المركز الأول بكل مجموعة إلى الدور نصف النهائي إضافة لأفضل منتخب يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث، وتعد هذه المشاركة الرابعة لمنتخبنا في البطولة، وسبق له التتويج باللقب عام 2007.

البعث”