الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

“صالون زهرة” في موسم جديد

أعلن المخرج جو بوعيد عن وجود جزء ثان لمسلسل “صالون زهرة” للفنانة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار والذي حقق نجاحاً كبيراً. وأكد أن كل الشخصيات التي ظهرت في الجزء الأول من العمل مستمرة في الجزء الثاني، حتى أنه سعيد لأن هناك شخصية من الشخصيات كان سينتهي دورها في الجزء الأول بالموت، وتم تغيير السيناريو في اللحظات الأخيرة ويحمد الله على ذلك لأنهم وقتها لم يكونوا يعرفون أن هناك موسما ثانيا من المسلسل.

ومسلسل “صالون زهرة” بطولة نادين نجيم ومعتصم النهار، لين غرة، رشا بلال، زينة مكي، طوني عيسى، من تأليف نادين جابر، إخراج جو بوعيد.

وجسدت نادين نسيب نجيم خلال أحداث المسلسل دور “زهرة” التي تمتلك صالون تجميل نسائي وتتعرض لمواقف عديدة منها مواقف كوميدية، وتلتقي بـ “أنس” وتغرم به بعد العديد من المشكلات بينهما، وفي النهاية تتكلل قصة حبهما بالزواج.

وقالت نادين نجيم: إن أحداث العمل تكشف حكاية هذه الشابة مع بيئتها ووالدها وشقيقتها وزوج هذه الأخيرة، ونستنتج لماذا هي متمردة وقاسية، ضمن كوميديا سوداء فيها العديد من الخطوط الدرامية.

وأشارت إلى أن زهرة تشبه الناس البسطاء الذين نلتقيهم يومياً في حياتنا، والذين يحاولون أن يخلقوا صنعة للاسترزاق منها، وهي مقتنعة بأنها إذا لم تكن قادرة على الدفاع عن نفسها، فلن تجد من يدافع عنها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر بدء عرض مسلسل “صالون زهرة” في إيران بعد دبلجته إلى اللغة الفارسية، وذلك بسبب النجاح الكبير الذي حققه العمل عربيا.