البعث أونلاينالصفحة الاولىصحيفة البعث

الهلال من حماة وإدلب: انتخابات الإدارة المحلية تنافس على المساهمة الفعّالة في خدمة الوطن وإعادة الإعمار

حماة – حسان المحمد: 

تتواصل عمليات الاستئناس الحزبي في مختلف الشعب والفروع استعداداً لاستحقاق انتخابات الإدارة المحلية التي ستجري في الـ18 من أيلول المقبل، حيث يقع على عاتق البعثيين تجسيد أفكار النزاهة والشفافية والديمقراطية والتنافس على المساهمة الفعّالة في خدمة الوطن وإعادة الإعمار.

ففي محافظة حماة، وخلال جولته على أريافها، نقل الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي، تحيّة ومحبّة الرفيق بشار الأسد الأمين العام للحزب للرفاق البعثيين، ومن خلالهم لأبناء المحافظة وريفها، مثمّناً صمودهم في وجه الإرهاب وداعميه، حيث كان لهم الدور البارز في تحرير المدن والبلدات من براثن الإرهاب، وقدّموا في سبيل ذلك الدماء الزكية والتضحيات الجسيمة.

واطّلع الرفيق الهلال على سير العملية الديمقراطية للاستئناس الحزبي للمجالس المحلية في مدينة محرّدة والغاب وبلدتي شطحة وساقية نجم.

وأكد الرفيق الهلال عند لقائه عدداً من المرشحين والناخبين، أن اختيارات الرفاق البعثيين في الاستئناس الحزبي هي التي ستحدّد مسار عمليات إعادة الإعمار بشكل مباشر من خلال مجالس المدن والبلدات.

وشدّد الأمين العام المساعد على ضرورة اختيار ذوي الكفاءة، وعدم التحيّز للروابط الأسرية أو العشائرية على حساب الكفاءات الوطنية لتكون مصلحة سورية فوق كل مصلحة، وهذا ما يتيح لنا بناء مستقبل واعد.

وأشار الهلال إلى حجم المسؤولية الملقاة على عاتق الناخبين الذين يحدّدون مَن يمثلهم في مجالس المحافظة والمدن والبلدات، لأن انتخابات الإدارة المحلية هي الأوسع والأشمل على مساحة الوطن.

شارك في الجولة الرفيق ياسر الشوفي رئيس مكتبي التربية والطلائع والتنظيم المركزيين والرفيق أشرف باشوري أمين فرع الحزب بحماة‏.

..وفي إدلب، وخلال تفقّده عملية الاستئناس الحزبي التي تقيمها شعبتا خان شيخون في بلدة التمانعة وحارم بريف إدلب، نقل الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي تحيّات ومحبة الرئيس الأسد لأهالي محافظة إدلب والرفاق البعثيين فيها.

وأكد الرفيق الهلال أن القائد بشار الأسد وعد بتحرير كل شبر من أرض الوطن، وأن هذا النصر سيتحقق، لأن القائد الأسد إذا وعد وفى.

وأشار إلى أن إجراء الانتخابات على أرض ريف المحافظة في هذا الوقت يشكّل رسالة لكل الواهمين بتقسيم سورية، ويدلّ على تمسّك الدولة السورية بكل ذرة تراب من أرض الوطن.

ونوّه الهلال بأن عمليات الاستئناس الحزبي تجري في ريف إدلب المحرّر وفي سائر المحافظات السورية، لافتاً إلى أن القائد الأسد وعد بتحرير كل شبر من أرض الوطن، وهو إذا وعد وفى، والانتخابات الجارية خير دليل على ذلك، وقال: إن إنجاز عملية إعادة الإعمار من خلال كفاءات وطنية مخلصة وذات رؤية مستقبلية إنما هو ترجمة حقيقية لعملية التحرير التي أنجزتها قواتنا الباسلة خلال السنوات الماضية.

وأكد الرفيق الهلال ضرورة أن يُحسن الرفاق البعثيون خياراتهم وأن يختاروا ما يمليه عليهم ضميرهم لأن خياراتهم تمثل حجر الأساس في مرحلة إعادة إعمار سورية.

شارك في الجولة الرفيقان الشوفي وأحمد جاسم النجار أمين فرع إدلب للحزب.