الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

تفاصيل الموسم الثاني من “بيت التنين”

بعد النجاح الذي عرفه الموسم الأول من مسلسل “بيت التنين” المكون من 10 حلقات، يستعد فريق العمل خلال الأشهر المقبلة لتصوير الموسم الثاني، الذي سيعرف عدة تغييرات في الأحداث، والشخصيات.

كانت الشركة المنتجة للمسلسل قد أعلنت عن موسم ثانٍ للمسلسل بعد خمسة أيام من عرض الحلقة الأولى، التي حصدت نسبة مشاهدة كبيرة.

وسيعرف الجزء الجديد من المسلسل، حسب ما نشره الموقع الإخباري الفني “إي تي أونلاين”، بداية الحروب والصراعات، بعد نهاية الموسم الأول بموت إحدى الشخصيات الرئيسية.

كما سيتم الخوض أكثر في تفاصيل المعركة بين المجلس الأسود، والمجلس الأخضر، وذلك استناداً إلى الرواية الأصلية “النار والدم”، التي تروي أحداث ما قبل 200 سنة من أحداث مسلسل صراع العروش.

كما أن الموسم الثاني سيكشف عن مجموعة مؤامرات، وظهور مجموعة جديدة من راكبي التنانين، إضافة إلى الكشف عن تفاصيل أكثر حول الأمير دايمون، وعلاقته بزوجته الحالية الأميرة (أو الملكة) رينيرا.

وفيما يخص ممثلي المسلسل، من المحتمل ظهور عدة شخصيات جديدة، بعد وفاة بعض الشخصيات خلال حلقات الموسم الأول.

وفي الغالب ستكون الشخصيات الجديدة التي ستظهر في العمل هي نفسها شخصية الأطفال الموجودين سابقاً، لكن في مرحلة عمرية مختلفة، بعد مرور عدة سنوات، إذ سيكون لها دور واضح وأكبر في الأحداث الجديدة للمسلسل.

كما أنه من المتوقع ظهور طفل الملكة أليسنت في مرحلة ما من أحداث الموسم الثاني من المسلسل، بالرغم من عدم ذكره سابقاً في أحداث الموسم الأول، حسب ما صرح به أحد العاملين في قسم الإنتاج.

فيما هناك احتمالية عودة شخصيات أخرى، كانت قد ظهرت في أحداث المسلسل واختفت، واستمرار شخصيات توقع الجمهور موتها.

وكان قد حقق المسلسل إجمالي نسبة مشاهدة وصل إلى 10 ملايين، وهي أكبر نسبة مشاهدة حققتها قناة “HBO” التي عرضت المسلسل.