رياضةصحيفة البعث

كرة التضامن تدخل النفق المظلم في دوري الأولى

اللاذقية- خالد جطل

أدخل لاعبو التضامن فريقهم منطقة خطر الهبوط للدرجة الثانية بتذيلهم فرق المجموعة الثالثة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بلا نقاط، حيث تعرّض الفريق لأربع خسارات في أول أربع جولات من مرحلة الذهاب، ليجد عشاق التضامن فريقهم بموقع لا يُحسد عليه، وهو الذي كان منافساً بقوة في بداية الموسم الماضي قبل أن يدخل الصراع للهروب من الهبوط.

ويخشى محبو أخضر اللاذقية دخول فريقهم النفق المظلم وعدم القدرة على الخروج منه في ظل النتائج التي حقّقها، وآخرها هزيمته أمام شرطة حماة برباعية نظيفة.

حصيلةُ التضامن غير مبشّرة، وهي نتيجة طبيعية للتأخر بتشكيل فريق الرجال وتعيين كادره الفني، حيث تمّ التعاقد مع الكابتن سومر البدي الذي استقال بعد أيام، ليتمّ التعاقد مع اللاعب السابق جميل محمود لتدريب الفريق والذي استقال أيضاً بعد خسارة الفريق للمباراة الأولى، فتمّ التعاقد مع المدرّب أحمد رجوب ابن نادي التضامن والذي التزم مع ناديه الأم، وقرّر خوض غمار مغامرة صعبة جداً لكنها ليست بالمستحيلة إن تمّ تأمين كامل احتياجات الفريق وتدعيمه ببعض اللاعبين من ذوي الخبرة، حينها يمكن لعشاق الفريق الاطمئنان على بقاء فريقهم بالدرجة الأولى.

يُذكر أن التضامن كان قد بدأ الموسم الماضي بقوة ليدخل في المنافسة للصعود إلى الدوري الممتاز، لكن في مرحلة الإياب شهد الفريق تراجعاً مخيفاً وتحوّل لمنافس، لكن على الهروب من الهبوط للدرجة الثانية.