رياضةصحيفة البعث

بطولة للجمهورية في التايكوندو.. وديركي يردّ على الاتهامات

تنطلقُ اليوم بطولة الجمهورية في رياضة التايكوندو لفئتي البراعم من مواليد 2017 و2018 فما فوق، وفئة الصغار والصغيرات مواليد 2015 و2016، وفي عشرة أوزان لكل فئة، وتمتدّ لثلاثة أيام في صالة تشرين الرياضية، وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب، ويحقّ لكلّ فريق المشاركة بلاعب واحد بكل وزن حسب الفئة، وستقام البطولة حسب أنظمة WTF.

دائماً مع التايكوندو، حيث يشتكي البعض من حكام ولجان، وخاصة في المحافظات والبطولات الفرعية من عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية أو تأخرها.

رئيسُ اتحاد اللعبة شريف ديركي أكد لـ”البعث” أن كلّ ما يُشاع حول هذا الموضوع عارٍ عن الصحة، فالاتحاد يقوم وبعد انتهاء كل نشاط بتوزيع المستحقات المالية لكل مستحقيها، وكل من لديه حقّ فليأتِ ويطالب به. وحول البطولة أشار ديركي إلى أنها تأتي تنفيذاً لأجندة الاتحاد في تنشيط كافة فئات اللعبة وسبر جاهزيتهم، فهم مستقبل هذه اللعبة.

وعن آخر نشاطات الاتحاد، كشف ديركي أن الاتحاد سيقيم بطولة للجمهورية للاعبين الحاصلين على الأحزمة الملوّنة لفئة الأشبال والشبلات، خلال الفترة ما بين 24 و26 من الشهر الجاري، كما يجري التحضير لبطولة آسيا خلال شهر أيلول القادم في لبنان للناشئين والشباب.

سامر الخيّر