رياضةصحيفة البعث

مواجهتان واعدتان في نصف نهائي دوري سلة الرجال

وصل دوري سلة الرجال لمراحله الحاسمة حيث سيقام اليوم اللقاء الأول من الدور نصف النهائي بين الوحدة والنواعير على أرض صالة الفيحاء بدمشق، على أن يقام يوم غدٍ لقاء الأهلي والجيش في حلب.

صالة الفيحاء بدمشق ستكون عند الساعة الثامنة مساءً مسرحاً لمباراة الوحدة مع النواعير في لقاء ينتظره لاعبو البرتقالي على أحر من الجمر خاصة بعد خروجهم من مسابقة الكأس، لكن ما يؤرق عشاق الفريق أن اللاعبين لم يأخذوا بعد مستحقاتهم المالية ما قد يؤثر على المستوى لكن بوجود الجماهير الكبيرة للفريق ستكون داعماً قوياً في محاولة لتحقيق الفوز قبل التوجه لحماة للعب المباراة الثانية.

من جهته يدرك النواعير أن خروجه من موقعة اليوم منتصراً يعني وصوله للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، خاصة وأنه الموسم الحالي كان الحصان الأسود في الدوري بما قدمه من مستوى رفيع بقيادة مدربه عماد شبارة الذي يملك محترفين على مستوى عال ومحليين مميزين.

ويقام يوم غدٍ لقاء قمة في صالة الحمدانية بحلب يجمع أهلي حلب وضيفه الجيش في تمام الساعة الثامنة مساء في مباراة يعتقد الكثيرين أن الفائز فيها سيكون الأوفر حظاً بالفوز باللقب.

الأهلي (بطل الدوري) عانى الفترة الماضية من الكثير من المشاكل الإدارية والفنية، لكنه مطالب أمام جماهيره الكبيرة بتحقيق الفوز والمحافظة على لقبه، فيما يدخل الجيش اللقاء وهو منتشٍ بالفوز بلقب الكأس، ومع وجود محترفيه وخبرة لاعبيه فهو قادر على الخروج بنتيجة جيدة.

مساعد مدرب الجيش ياسر كنيفاتي أكد لـ “البعث” أن المباراة صعبة خاصة بوجود جمهور أهلي حلب الكبير، مضيفاً: لاعبو فريقنا تعودوا على هذه الأجواء ونسعى للخروج بنتيجة جيدة، ومعنويات اللاعبين عالية خاصة بعد الفوز بلقب الكأس، فريق الأهلي من الفرق الكبيرة ولديه لاعبين جيدين، لكن سنقدم أفضل ما نملك ولن نفرط بالفوز.

عماد درويش