رياضةصحيفة البعث

تشرين بطلاً لبراعم كرة اللاذقية وإشادات بالمستوى الفني

اللاذقية- خالد جطل
تُوّج براعم فريق تشرين أبطالأ لكأس الجمهورية “تجمع اللاذقية” لكرة القدم رغم خسارتهم في الجولة الرابعة والأخيرة من مرحلة الإياب أمام فريق أكاديمية الأبطال 2/ 4، ليتأهل براعم تشرين ووصيفه فريق أكاديمية فايف ستارز للدور النهائي للبطولة بعد فوز فايف على التضامن 1/ صفر، حيث كانت البطولة قد شهدت مشاركة ستة فرق هي: تشرين وأكاديمية فايف ستارز وحطين وجبلة والتضامن وأكاديمية الأبطال.
رئيسُ اللجنة التنفيذية في اللاذقية بسام زراوند أبدى إعجابه بما قدمته الفرق المشاركة مشيداً بمستوى باقي الفرق والتي -حسب قوله- قدمت مستويات رائعة. وأكد زرواند أن المرحلة القادمة ستشهد دعماً ورعاية لفرق المراحل العمرية والتي ستكون نواة حقيقية لمنتخباتنا الوطنية.
بدوره وصف الكابتن بدر بغدادي عضو اللجنة الفنية لكرة القدم البطولة بالمتميزة من كل النواحي، مضيفاً: للمرة الأولى نشهد مستوى فنياً وبدنياً وتكتيكياً يؤكد حسن تحضير الفرق للبطولة التي كشفت عن مواهب متميزة من كل الفرق سيتمّ ضمها لمنتخب اللاذقية.

وأوضح بغدادي أن تطور الأداء لدى معظم الفرق، ومنها فريق التضامن الذي لفت الأنظار إليه سواء بالأداء أو النتائج التي حققها، يعكس اهتمام إدارات الأندية بالمراحل العمرية.
وكان تشرين قد ضمن التتويج باللقب بعد فوزه في مرحلة الإياب على التضامن 4/ 2 وعلى حطين 4/ 1 وتعادل مع فايف ستارز 1/ 1 وخسر مع فريق أكاديمية الأبطال، فيما تأهل فريق أكاديمية فايف ستارز بحلوله ثانيأً وقد حقق الفوز على حطين 2/ 1 وعلى التضامن 1/ صفر وعلى أكاديمية الأبطال 3/ 2 وتعادل إيجابياً مع تشرين.