رياضةصحيفة البعث

أهلي حلب يرفع سقف التحدي مع المحترفين الجدد في نهائي دوري السلة

حلب- محمود جنيد
رفع أهلي حلب سقف التحدي بعد نجاحه بإنجاز صفقتين من العيار الثقيل قبل المباراة الثالثة ضمن سلسلة الدور النهائي لدوري سلة الرجال التي تجمعه اليوم بفريق الوحدة.
وأعلن الأهلي يوم أمس ضمّه وبشكل رسمي صانع الألعاب المصري ولاعب منتخب مصر أحمد عادل “دولا” قادماً من الاتحاد الاسكندري، ولاعب منتخب إيران اللاعب محمد جامشيدي قادماً من نادي غورغان الإيراني لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة السلة.
وكان أهلي حلب خسر وبشكل مفاجئ في المباراة الأولى والثانية من السلسلة على أرضه وبين جمهوره الذي رفع راية التشاؤم بفقدان لقب الدوري، قبل أن تسعفه التعاقدات الجديدة بإعادة الأمل الذي ضاع في سراديب التعثر.
عضو مجلس إدارة الأهلي مسؤول كرة السلة فراس مصري أكد لـ”البعث” أن التعاقد مع جامشيدي ودولا من شأنه تحقيق توازن القوى الفني مع المنافس، فضلاً عن رفع الجانب المعنوي للفريق وتحرير إمكانات اللاعبين المحليين، الأمر الذي سيتيح لفريقه العودة من بعيد وبقوة لتحقيق لقب الدوري.
من جانبه المدرّب الوطني ياسر حاج إبراهيم أشار إلى أن التعاقدين اللذين جاءا في الوقت المناسب، سيقدمان الإضافة المطلوبة للأهلي ما سيرجّح كفته في المباريات المقبلة من السلسلة، وسيمكنه من خطف الفوز في المباريات الثلاث المقبلة وانتزاع اللقب الذي بدا بعيد المنال بعد الخسارتين المتتاليتين في حلب.