الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

القامشلي تكرم جود الرميض الفائزة بمساقة تحدي القراءة العربي

الحسكة- كارولين خوكز

في إطار دعم  اللغة العربية، وترسيخ عادة القراءة لدى أجيالنا، تحدث عيسى الأحمد مدير التربية المساعد لشؤون الثانوي عن اهتمام  مديرية التربية في محافظة الحسكة ومشاركتها في الدورة السابعة لمبادرة تحدي القراءة العربي، والتي  ترعاها دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيراً إلى الجهود الكبيرة من مديرية  التربية  والتي  تكللت  بفوز التلميذة جود عبد الكريم الرميض بالمرتبة العاشرة على مستوى الجمهورية العربية السورية.

ومن جانبها تحدثت الدكتورة رحمة أحمد والدة الطفلة جود الرميض عن مشاركة  ابنتها في المسابقة وفوزها  نتيجة موهبتها  وشغفها بالقراءة منذ نعومة أظفارها، كما أشارت إلى دور الأهل  الكبير  في صقل  الموهبة وتطويرها. وعبرت عن سعادتها لتمثيل ابنتها محافظة الحسكة في مسابقة تحدي القراءة العربي في دولة الامارات العربية المتحدة لهذا العام .

وأضافت والدة جود إن كل من قرأ كتاباً وتعلم شيئاً جديداً أقدم  له التهنئة والشكر  كما أشكر جميع المعنيين في مديرية التربية، وكادر مدرسة نور المعرفة.

قدمت الفائزة جود عبد الكريم الرميض الصف الرابع من مدرسة نور المعرفة بالقامشلي فوزها في مسابقة تحدي القراءة العربي، وتكريمها اليوم لوالديها لدعمهما واهتمامهما بموهبتها، وإلى كادر  مدرستها ومديرية التربية في الحسكة.