الصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

تدمير مقرّات للإرهابيين في أرياف حلب واللاذقية وحماة

دمشق – اللاذقية – سانا   

نفّذت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الجو فضائية الروسية عدّة ضربات جوية ومدفعية مركزة استهدفت مقرات الإرهابيين في أرياف حلب واللاذقية وحماة.

وقال وزارة الدفاع في صفحتها على موقع فيسبوك: رداً على الاعتداءات المتكرّرة التي تشنّها التنظيمات الإرهابية على القرى والبلدات الآمنة في أرياف حلب واللاذقية وحماة نفّذت وحدات من قواتنا المسلحة العاملة على الاتجاه ذاته وبالتعاون مع القوات الجو فضائية الروسية وبعد عمليات رصد ومتابعة دقيقة، عدّة ضربات جوية ومدفعية مركزة استهدفت مقرات الإرهابيين ومنصات إطلاق الصواريخ والطيران المسيّر ومستودعات الذخيرة، ما أدّى إلى تدمير معظمها ومقتل وإصابة العشرات من الإرهابيين أغلبهم من متزعمي تلك التنظيمات.

وأضافت الوزارة: “كما تمكنت وحدات من قواتنا المسلحة العاملة على الاتجاه المذكور من تدمير وإسقاط خمس طائرات مسيّرة للتنظيمات الإرهابية حاولت الاعتداء على المدنيين الآمنين في تلك المنطقة”.

وفي وقتٍ سابق، أُصيب مواطن بجروح نتيجة سقوط قذائف أطلقتها المجموعات الإرهابية على الأراضي الزراعية بريف اللاذقية.

وذكر مصدر في قيادة شرطة اللاذقية أن خمس قذائف صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية المنتشرة بالريف الشمالي على الأراضي الزراعية في منطقة القرداحة، ما أدّى إلى إصابة مواطن بجروح.