رياضةصحيفة البعث

نادي الحرية ينتظر إدارته الجديدة.. وفريق الكرة بحاجة لمهاجم ومدافع

حلب- محمود جنيد
دخل نادي الحرية في دوامة جديدة بعد إعلان رئيس اللجنة المؤقتة استقالته، وبالتالي انفراط عقد اللجنة وبدء البحث عن إدارة جديدة لتقود دفة النادي الذي يكابد أمواج الظروف العاتية وعلى رأسها المادية.
رئيسُ اللجنة المؤقتة حازم حداد تذرّع بارتباطه بعمل خاص يتطلّب منه التواجد خارج البلد، بينما الحقيقة أنه ابتعد عن الأجواء غير المريحة التي تعرّض معها للإساءات من قبل البعض والتفشيل والتشكيك.
الإدارة الجديدة أصبحت جاهزة حسب معلومات خاصة لـ”البعث”، في الوقت الذي يتابع فيه الفريق الأول لكرة القدم تدريباته وسط كلّ هذه المعمعة، حيث بيّن المدير الفني محمد نصر الله أن الفريق بدأ فترة تحضيرية مكثفة بعد صدور قرار تأجيل الدوري تتضمن أربع إلى خمس مباريات ودية، وهناك تواصل مع ناديي الكرامة والطليعة بهذا الشأن، ولفت نصر الله إلى المنعكسات السلبية لعدم الاستقرار الإداري والتخبط، في وقت يحتاج فيه الفريق للاستقرار على جميع المستويات. وأوضح نصر الله أن اللاعبين عبد الرزاق الحسين وعميد بصيلة سيلتحقان بالتدريبات الجماعية للفريق بعد خروج الأول من إصابة يتابع فترة استشفائها، والثاني لديه فترة تأهيل لعدة أيام قبل انخراطه بالمجموعة، ليكون قوام الفريق مكتملاً، ويحتاج التدعيم بلاعبين رأس حربة مهاجم وقلب دفاع.
وبالنسبة للاعبين النيجيريين المفترض قدومهما منذ مدة، أكد المدير الفني أن مصيرهما مازال غامضاً بانتظار حسم الأمور مع قدوم الإدارة الجديدة.