الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

ابنة غيفارا توجه رسالة قوية لـ أهل غزة والعرب

قررت “أليدا تشي غيفار” ألا تقف صامتة أمام ما يحدث على أرض غزة من هجمات ومجازر مروعة على يد الاحتلال الاسرائيلي، وتخرج في مقطع فيديو تتساءل وتعلن تضامنها مع الفلسطينيين.

وخرجت ابنة المناضل الكوبي “تشي غيفارا” توجه أسئلتها لـ العرب قائلة:إلى شعوب الوطن العربي ماذا تنتظرون بعد؟ نحن بعيدون أميالًا كثيرة لكنكم هناك، اليوم يحدث هذا في غزة وفلسطين وغدًا على من سيكون الدور؟.

ووجهت إليدا رسالة قوية إلى الشعوب العربية: يجب أن تتحدوا كشعوب أنتم تدافعون عن دمائكم وثقافتكم وحياتكم  لا يمكنكم نسيان هذا. لتنتقل فيما بعد لتعلن تضامنها مع  أهل غزة المكلومين:إلى الأخوة الفلسطينيين أنا متأسفة لبعد المسافات، أريد أن أكون معكم، أعتقد أن ذلك فعلًا مكاني لأن التضامن ليس فقط بالحديث أو القول التضامن بالفعل.

واختتمت رسالتها عن قوة الفلسطينيين وحثهم للمضي قدماً نحو النصر قائلة: لا يمكنني الحديث فقط عن الحب والاحترام، يجب أن اتحدث أيضاً عن القوة، لأنكم يا شعب فلسطين تضعون قيد الممارسة، ما يقوله شعبي الوطن أو الموت لكن كلمتنا الأخيرة هي يجب أن ننتصر، وهذا ما نأمل أن تفعلو، أن تنتصروا، انتصروا دائماً أكملوا اخوتي حتى النصر.