أخبارصحيفة البعث

المقاومة اللبنانية تحقق إصابات بمواقع وتجمّعات العدو الصهيوني

بيروت-سانا   

استهدفت المقاومة الوطنية اللبنانية بعدة عمليات مواقع وتجمعات للعدو الصهيوني على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة محققةً إصابات مباشرة.

وقالت المقاومة في بيانات منفصلة: دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة استهدفت المقاومة موقعي حدب يارون والراهب ونقاط ‏انتشار جنود العدو في محيط موقع جل العلام بالأسلحة المناسبة وحققت إصابات مباشرة.

كما استهدفت المقاومة بالأسلحة المناسبة مرابض مدفعية العدو الصهيوني في خربة ماعر وكذلك ثكنة زرعيت “قرية طربيخا اللبنانية المحتلة”بالأسلحة المناسبة وحققت إصابات مباشرة.

وتواصل المقاومة الوطنية اللبنانية عملياتها النوعية ضد مواقع وجنود العدو الصهيوني رداً على جرائمه واعتداءاته الوحشية ضد المواطنين اللبنانيين وعدوانه الوحشي على قطاع غزة، حيث استشهد أمس مختار بلدة الطيبة اللبنانية إثر قصف العدو الاسرائيلي عليها.

من جهة أخرى قصف العدو الإسرائيلي بالمدفعية محيط بلدة الناقورة وجبل اللبونة وعلما الشعب وكذلك منطقة وادي الجمل بين بلدتي ميس الجبل وحولا ورويسة حولا.

كما استهدفت مسيرتان للعدو الاسرائيلي مناطق خالية ما بين بيت ليف ورامية في حين سقطت قذيفة للعدو بين أطراف بلدتي حولا وميس الجبل.