رياضةصحيفة البعث

طموحات مختلفة في ديربي الكرة الحمصية

حمص- نزار جمول

سيشهد ملعب الباسل في حمص ظهر يوم غدٍ لقاء الإثارة والتشويق في ديربي المحافظة الذي تختلف فيه الطموحات، وتتابين فيه المستويات الفنية وتتباعد المواقع على سلّم الترتيب بين القطبين، فالوثبة يحتلّ المركز الخامس بـ13 نقطة، بينما الكرامة يحتلّ المركز التاسع بـ8 نقاط، لذلك ستترقب جماهير حمص بشوق المباراة التي يحتاج فيها الفريقان للفوز.
مدرّب فريق الكرامة طارق جبّان اعتبر أن هذه المباراة يُصعب التكهن بنتيجتها لأن الفوارق فيها تنعدم، مبيناً إصراره وإصرار فريقه على تقديم أداء جيد يليق بهذه المباراة ويتوّجه بالفوز ليواصل الفريق مسيرته التي بدأها في الجولة السابقة بالفوز على الساحل للتقدم أكثر نحو المقدمة وليكون في مركز آمن.
فيما أكد مدرّب الوثبة مصعب محمد أن فريقه سينسى خسارته في الجولة السابقة مع متصدّر الدوري الفتوة، وسيلعب الديربي بحماس وتحدّ لأن مباريات الديربي لا تخلو من الحساسية، مشيراً إلى أنه لا يستطيع الحكم على مستوى الفريقين في هذه المباراة رغم أن فريقه يملك الأفضلية بشكل نسبي، على أمل أن يقدّم الفريقان مستوى يليق بهما وبتاريخهما.
يُذكر أن الفريقين التقيا في مسيرة الدوري 74 مرة حتى الموسم الماضي، فاز فيها الكرامة 27 مرة مقابل 21 فوز للوثبة وتعادلا في 26 مرة.