الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

شكران مرتجى تغيب عن رمضان للمرة الأولى منذ 30 عاماً

مع انطلاق المنافسة الدرامية في الماراثون الرمضاني الجديد 2024، وجهت النجمة السورية شكران مرتجى – التي تغيب عن السباق هذا العام للمرة الأولى – التهاني لصناع الدراما السورية احتفاءً بعودة هذه الدراما التي ستحضر بقوة على أغلب المحطات والفضائيات، متمنيةً لأبناء بلدها من النجوم والنجمات والكتاب والمخرجين النجاح كما جاء في منشور لها على منصة “إكس” تحت عنوان “لا تستنوني برمضان لأول مرة بقولها من 30 سنة تقريباً”.

ووصفت وجود الدراما السورية عبر معظم المحطات والفضائيات بأنه “ملح تلك الوليمة الدسمة من أعمال عربية”، وقالت: “بالتوفيق والنجاح للجميع مباركين ومباركة جهودكم وأعمالكم وتعبكم ومحاولاتكم، مباركة عودة الدراما السورية على ما أرى في أغلب المحطات، وجودكم هو ملح تلك الوليمة الدسمة من أعمال عربي”. وحيّت صناع الدراما السورية على عطاءاتهم التي لا تنضب .

وأضافت “أشعر بقليل من الحزن وقليل من الغيرة (الايجابية طبعاً)، فمنذ أكثر من ثلاثين عاماً وأنا في هذا الشهر حاضرة ولكني بالمقابل أشعر بالكثير من الحب والفخر لدرامانا وصانعيها، تحية لكبارنا ولجيل الشباب الحاضر بقوة وشغف إلى الأمام القادم أجمل بإذن الله”.

وختمت قائلة: أنا لست مغيبة عرضت علي الكثير من الأعمال، ولكن السفر حال دون المشاركة أنا غائبة لظرف عمل في الخارج ستتابعونه بعد الشهر الكريم، وتحية لكل الغائبين هذا العام، ولكن أثرهم في كل مكان سنصفق لكم ونبارك بالتوفيق رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير.