أخبارصحيفة البعث

المقاومة اللبنانية تستهدف موقعاً وتجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي

بيروت-سانا   

استهدفت المقاومة اللبنانية بالأسلحة المناسبة صباح اليوم تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي ‏مقابل بلدة الوزاني جنوب لبنان، محققة إصابات دقيقة.

وجاء في بيان للمقاومة اللبنانية أنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدفت ‏المقاومة عند الساعة الثانية وعشرين دقيقة من صباح اليوم تجمعاً لجنود العدو ‏مقابل بلدة الوزاني بالأسلحة المناسبة وأصابت أهدافها بدقة”.‏ ‏

وكانت المقاومة اللبنانية استهدفت أمس خمسة مواقع للعدو الإسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة.

كذلك استهدفت المقاومة الوطنية اللبنانية بالأسلحة الرشاشة المتوسطة موقع العاصي للعدو الصهيوني عند الحدود اللبنانية الفلسطينية وحققت إصابات مباشرة، وأضراراً في التجهيزات التجسسية.‏

من جانبه واصل العدو الإسرائيلي اعتداءاته على القرى والبلدات في جنوب لبنان.

وشنّت طائراته الحربية صباح اليوم غارة على بلدة علما الشعب، كما استهدفت الطائرات المعادية الحي الجنوبي بمدينة الخيام في القطاع الشرقي من الجنوب اللبناني.

كما استهدفت قوات العدو بقذائف المدفعية وقذائف الفوسفور مزرعتي سردة والعمرة والبساتين الغربية لبلدة الوزاني، إضافة إلى الأطراف الغربية لبلدة حولا.

كذلك أطلق العدو الإسرائيلي فجر اليوم صاروخاً اعتراضياً فوق قرى القطاع الغربي، ما أدى إلى سماع دوي انفجار قوي وصل صداه حتى مدينة صور، فيما حلق الطيران الاستطلاعي المعادي فوق قرى القطاعين الغربي والأوسط وصولاً حتى مشارف مدينة صور.

وكانت قوات العدو استهدفت الليلة الماضية بالمدفعية عدداً من القرى والبلدات في القطاعين الغربي والأوسط من الجنوب وصولاً حتى بلدة كونين، ما أدى إلى وقوع أضرار جسيمة بالمنازل والممتلكات، كما أطلقت القنابل المضيئة فوق قرى قضاءي صور وبنت جبيل.