البعث أونلاينالصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

الجيش يقضي على عدد من إرهابيي “النصرة” بريف حلب الغربي

حلب-دمشق-سانا    

أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري العاملة في ريف حلب الغربي أفراد مجموعة من إرهابي “جبهة النصرة” بين قتيل ومصاب، عند قيامهم بهجوم على عدد من نقاط الجيش بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي الذي استهدف فجر اليوم ريف حلب.

وذكرت وزارة الدفاع في بيان لها أن “وحدات من قواتنا المسلحة العاملة في ريف حلب الغربي تصدّت صباح اليوم لهجوم مجموعات إرهابية مسلحة تابعة لما يسمى تنظيم جبهة النصرة الإرهابي، وأوقعت جميع عناصرها بين قتيل ومصاب، وتمكنت من سحب عدد من جثث الإرهابيين القتلى، منهم إرهابيون يتبعون لما يسمى كتيبة الغرباء التركستان”.

وأوضح البيان أن هجوم التنظيمات الإرهابية جرى بالتزامن مع العدوان الجوي الإسرائيلي على ريف حلب ومحاولة الإرهابيين الاعتداء بالطيران المسيّر على المدنيين في مدينة حلب وهجوم مجموعات تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي على بعض مواقع الجيش في محيط تدمر.

وفي وقتٍ سابق، ذكر مصدر عسكري في تصريح له أنه “حوالي الساعة 45 : 1 بعد منتصف الليل، شنّ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه أثريا جنوب شرق حلب، مستهدفاً عدداً من النقاط في ريف حلب، وذلك بالتزامن مع اعتداء بالطيران المسيّر نفذته التنظيمات الإرهابية من إدلب وريف حلب الغربي في محاولة منها لاستهداف المدنيين في مدينة حلب ومحيطها”.

وبين المصدر أن العدوان الإسرائيلي أسفر عن استشهاد وجرح عدد من المدنيين والعسكريين ووقوع خسائر مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

وكان مصدر عسكري قد صرّح، بأنه “حوالي الساعة 50 : 17 من مساء الخميس شنّ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل، مستهدفاً أحد المباني السكنية في ريف دمشق”.

وأضاف المصدر: “إن العدوان أسفر عن إصابة مدنيين اثنين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية”.