رياضةصحيفة البعث

ناشئات دير عطية يتوجن بلقب دوري الطائرة

دمشق – عماد درويش

توّجت ناشئات دير عطية بلقب بطولة الدوري العام لكرة الطائرة، بعد فوزهن على ناشئات محردة في المباراة النهائية، مرتين: الأولى في دير عطية بثلاثة أشواط مقابل شوط، وجددن الفوز في المباراة الثانية التي أقيمت في صالة محردة في حماة بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

المباراتان شهدتا إثارة وندية من اللاعبات اللواتي قدمن مستوى جيداً، مع تميّز لناشئات دير عطية اللواتي توّجن باللقب عدة مرات سابقة كما تميزتا بالحضور الجماهيري الكبير.

نائب رئيس نادي دير عطية سميرة فرح أوضحت لـ “البعث” أن اللقب الذي حققته اللاعبات جاء عن جدارة واستحقاق وهو ليس الأول، حيث تمّ التتويج عدة مرات خلال السنوات الماضية، ولم يخسر الفريق اللقب سوى العام الماضي فقط لأسباب عديدة.

وأكدت فرح أن إدارة النادي من الأندية القليلة التي تهتمّ بالرياضة الأنثوية منذ تأسيس النادي، مضيفة: رغم أن الظروف الحالية باتت صعبة على كافة الأندية، ومنها نادينا، إلا أننا لن نتوقف عن تقديم كافة أشكال الدعم للاعبات، مشيرة إلى أن العمل حالياً أشبه بالنحت بالصخر لكي يبقى النادي واقفاً على قدميه، ففريق السيدات من الفرق المتقدّمة باللعبة لكن المعاناة كبيرة بالنسبة لتجميع اللاعبات والتدريب، خاصة وأن معظم اللاعبات يدرسن خارج المنطقة، وهي عقبة تقف في طريق عدم تتويجنا بلقب دوري السيدات.

من جهة ثانية، حدّد اتحاد كرة الطائرة موعد المباراة النهائية لدوري الناشئين التي تجمع الوحدة مع السلمية، حيث ستقام المباراة الأولى يوم الأول من الشهر المقبل في دمشق والثانية في الخامس منه في حماة، وفي حال تبادلا الفوز ستقام مباراة فاصلة في دير عطية.