صحيفة البعثمحافظات

90 رحلة طيران يستقبلها مطار حلب خلال ثلاثة أيام

حلب – معن الغادري

دخل مطار حلب الدولي مرحلة التشغيل الجدي، إذ استقبل خلال الأيام الثلاثة الماضية نحو 90 رحلة من جهات مختلفة لشركات طيران متعدّدة.

ومع تزايد حركة الهبوط والإقلاع في المطار، تشهد أقسامه ومفاصله حالة استنفار كامل على مدار الساعة لتأمين أفضل الخدمات للمغادرين والقادمين.

مصدر مطلع في المطار، فضّل عدم ذكر اسمه، أشار الى أن العمل في المطار متواصل على مدار الساعة وهناك متابعة سريعة لكل تفاصيل العمل، بما في ذلك إجراء أعمال الصيانة اللحظية لكافة أدوات ومحركات العمل الفني والتقني.

في السياق نفسه، أشار الدكتور زياد الحاج طه مدير صحة حلب إلى أن المديرية دعمت المركز الصحي في المطار بكل ما يلزم من تجهيزات طبية ومخبرية، بالإضافة إلى رفده بالكوادر الصحية المطلوبة، وذلك لرفع مستوى جاهزيته وتقديم أفضل الخدمات للقادمين والمغادرين، مبيناً أنه يتمّ متابعة عمل المركز بشكل يومي لضمان استمرار عمله بأفضل صورة وعلى أكمل وجه.

أما مديرة المصرف التجاري “فرع 3″، غالية خلفو، فأوضحت أن فرع المصرف في المطار يعمل على مدار الساعة لتسهيل وتسريع الإجراءات المصرفية للقادمين.

بقيت الإشارة إلى أن مطار حلب الدولي الذي توقف عن العمل لعدة سنوات، تعرّض للعديد من الاعتداءات من قبل العصابات الإرهابية، قبل أن يُعاد تأهيله وترميم الأضرار، وتجهيزه بأفضل التجهيزات الفنية والتقنية.