رياضةصحيفة البعث

نادي الطليعة يكرّم أبطاله المتفوقين

حماة- منير الأحمد

أقام نادي الطليعة الرياضي حفلاً تكريمياً لفرقه التي أحرزت إنجازات خلال العام الماضي في مختلف الألعاب الرياضية في صالة الشهيد ناصح علواني الرياضية، وذلك بحضور الرفيق المهندس أشرف باشوري أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي، ومحمد مخلوف رئيس مكتب الشباب الفرعي، ورئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي.

وخلال حفل التكريم تحدث أمين فرع الحزب عن أهمية الرياضة في بناء الوطن، والارتقاء بالمجتمع، مشيراً إلى أن هذا التكريم لإدارة النادي لمتفوقيها يأتي تقديراً للجهود والمستويات المتميزة التي قدموها خلال العام الماضي، داعياً اللاعبين والكوادر التدريبية والإدارية لمضاعفة الجهود، والمحافظة على هذه الوتيرة الجيدة، وتحقيق الأفضل في هذا العام الجديد، والتحلي بالأخلاق الرياضية.

بدوره أكد المهندس خالد ذكية رئيس النادي أن الحفل محطة من محطات التميّز والإجادة، وهذه الاحتفالية هي لمسة وفاء لمن بذلوا الجهد من أجل رفع اسم النادي في مختلف المحافل خلال الموسم المنصرم.

في حين أعرب مدربو وإداريو الفرق عن بالغ سعادتهم بلفتة النادي في إقامة حفل التكريم، وهذا يدل على مدى الاهتمام الذي يوليه النادي بجميع اللاعبين، وبمختلف الألعاب، وسيدفعنا هذا التكريم لنحقق إنجازات أكبر، ونبذل جهوداً مضاعفة في سبيل الاستمرار والتقدم.

وشملت قائمة الفرق المكرّمة (150) لاعباً ومدرباً، بالإضافة إلى تكريم أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة، ورابطة المشجعين، وبعض الإعلاميين الرياضيين في المحافظة، والناجحين في الدورات التدريبية والتحكيمية.