رياضةصحيفة البعث

بعد بلوغ حطين نهائي الكأس.. رداوي يراهن على اللقب

اللاذقية – خالد جطل 

حقق حطين المطلوب عندما تغلب أمس في نصف نهائي مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم على الاتحاد بركلات الجزاء الترجيحية، ليواصل مشواره نحو اللقب الغائب منذ نحو عقدين من الزمن.

فوز حطين على الاتحاد لم يكن سهلاً، حيث سار المنافس بالمباراة إلى حيث يريد، ولم يوفق بالتسجيل رغم سيطرته شبه التامة التي حفلت بالكثير من الفرص، لكن الخط الخلفي للاتحاد كان متماسكاً بقيادة صمام أمانه الحارس المتألق خالد حاج عثمان الذي كان بمثابة فريق كامل .

مدرب حطين الكابتن ضرار رداوي، في تصريح خص به “البعث”، أكد أن الفوز كان الهدف الأساسي لبلوغ نهائي المسابقة التي توّج بها الفريق قبل 20 عاماً، مشيداً في ذات الوقت بأداء المنافس .

وحول الطريقة التي انتهجها في المباريات الأخيرة، بيّن رداوي أن طريق نهائي الكأس لم تكن سهلة، فبعد الفوز على الجيش في ربع النهائي، تمت إراحة بعض اللاعبين في مباراة الفتوة في الدوري، وإشراك معظم اللاعبين الشباب صغار السن بمباراة الحرية بهدف تجهيز التشكيل المثالي لمواجهة الاتحاد، وهذا انعكس سلباً على نتائج الفريق في الدوري.

وعن النهائي أمام الجار جبلة، أكد مدرب حطين أن التركيز بات في أعلى درجاته بعد الوصول للنهائي، مشدداً على أن الغاية هي التتويج باللقب، وإسعاد جماهير الحوت الأزرق.