أخبارصحيفة البعث

الاحتفال بافتتاح مقر فرع الحزب في خان شيخون

إدلب – يحيى بزي

بمناسبة أداء القسم وتجديد الولاية للسيد الرئيس بشار الأسد، وافتتاح مقر فرع إدلب لحزب البعث العربي الاشتراكي في خان شيخون، نظم أهالي محافظة إدلب احتفالاً جماهيرياً حاشداً في مقر الفرع.

وأكد أمين فرع إدلب للحزب الرفيق أسامة قدور فضل أهمية انطلاق أعمال الفرع من خان شيخون ليكون بين جماهير المحافظة، معبراً عن سعادة وفرحة بعثيي إدلب بالانتصار الكبير الذي تحقق بإجراء الانتخابات الرئاسية وفوز الرئيس الأسد وخطاب القسم بما حمله من مضامين، متمنياً أن يكون الاحتفال القادم في ساحات مركز محافظة إدلب بهمة أبطال الجيش العربي السوري وحكمة القائد المفدى الرئيس بشار الأسد.

وأشار مدير مدرسة الإعداد الحزبي الفرعية إلى أن وجود أهالي محافظة إدلب من جميع مناطق ريف المحافظة المحرر في خان شيخون يعبر عن إعتزازهم وفخرهم بفوز الرئيس الأسد.

وبين مدير تربية إدلب المهندس عبد الحميد معمار متابعة العمل في الريف المحرر من المحافظة وسيتم افتتاح العديد من المدارس في تلك المناطق، مشيراً أن المرحلة القادمة تتجسد بشعار “الأمل بالعمل”، ويقع على الكادر التربوي مسؤولية كبيرة لجهة نشر القيم الأخلاقية التي تحدث عنها السيد الرئيس خلال خطاب أداء القسم الدستوري.

من جهته، مدير صحة إدلب، الدكتور حسن اجبارة، أشار إلى افتتاح المركز الصحي في خان شيخون وستتابع المديرية عملها بافتتاح مراكز أخرى لتغطي جميع المناطق المحررة من المحافظة.

وأكد الأهالي أن فوز الرئيس الأسد جدد الأمل لديهم بالعودة إلى ربوع المحافظة بهمة جيشنا الباسل.

وتضمن الحفل فقرات فنية وطنية وتقديم الدروع التكريمية.