الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

العالم يكتشف شخصية سبايدر مان الحقيقي

تصدر فيلم “سبايدر مان” الجديد محركات البحث بعد ساعات من عرض شركة “سوني” الإعلان الرسمي للفيلم المنتظر عبر قناتها على يوتيوب بعد تسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي، وأدى تسريب جديد يخص حبكة فيلم “سبايدر مان: لا طريق للوطن” إلى إثارة قلق رئيس استوديهات مارفل كيفن فيج.

ويتضمن التسريب الجديد تفاصيل كثيرة إن صحت من شأنها كشف حبكة الفيلم بالكامل ووضع “مارفل” في مأزق، وأوضح الموقع أن التسريب جاء من مستخدم مجهول على موقع “ريديت” وبالتالي هناك احتمالية أن يكون الأمر مجرد تخمين من معجب بالسلسلة الجماهيرية.

كما يتضمن التسريب مشهداً للبطل بيتر باركر “سبايدر مان” في المحكمة، يحاول إثبات براءته بينما حدثت ثغرة كونية أدت إلى هجوم كائنات فضائية شريرة على الأرض بعد فراره من سجن كوني حبسهم فيه البطل الخارق دكتور سترينج.

ووفقاً للتسريب كان السبب في فرارهم بيتر باركر عن طريق الخطأ، وكذلك يتضمن الفيلم ظهور النجمين توبي مكجواير وأندرو جارفيلد، اللذين سبق وقدما شخصية “سبايدرمان” في أفلام أخرى.

ويختتم التسريب بأن العالم بأكمله سوف يعلم شخصية “سبايدر مان” الحقيقية، وأن بيتر باركر سينهي المرحلة الثانوية بعد نجاحه في إنقاذ العالم وإعادة الأشرار إلى محبسهم.

ومن المتوقع طرح فيلم “سبايدر مان: لا طريق للوطن” في كانون الأول هذا العام وهو من بطولة توم هولاند وبينديكت كامبرباتش.