رياضةصحيفة البعث

أهلي حلب.. انتصاران في يوم واحد سلوي واستثماري

حلب- محمود جنيد

تقدم أهلي حلب على الكرامة في سلسلة نهائي دوري سلة الرجال المؤلفة من خمس مواجهات بانتصار صريح وبفارق 17 نقطة، وذلك في الجولة الأولى التي أقيمت في صالة الحمدانية الدولية وسط أجواء مميزة على المدرجات التي غصّت بجمهور الأهلي، ولم تتسع لوافد جديد قبل ساعتين من بداية المباراة.

مدرب الكرامة هيثم جميل الذي استقبله الجمهور بعاصفة من الصفير كنوع من الضغط والتشويش، أكد لـ “البعث” أنها خسارة ضمن سلسلة ويمكن لفريقه تداركها والعودة، وأشار إلى تفاصيل معينة، وأخطاء وقع فيها فريقه سببت الخسارة.

من جهته فؤاد أبو شقرة مدرب أهلي حلب فضّل الابتعاد وفريقه عن التصريحات، وسرعان ما غادر الملعب إلى غرفة الملابس، ومنها مع الفريق إلى مكان الإقامة، حيث يدخل الفريق بمعسكر مغلق حتى نهاية الدور النهائي، ورغم ذلك ظهر صانع ألعاب الفريق اسحاق عبيد الذي أكد على فوز فريقه المستحق على فريق قادر على العودة، والذي لم يحسم أي شيء بعد، مضيفاً أن حلم حياته هو تمثيل منتخب الوطن، متمنياً أن يسمعه أحد المعنيين ويحقق رغبته.

وبيّن عضو إدارة أهلي حلب فراس مصري أن الفوز مجرد حلقة واحدة ضمن سلسلة طويلة، لكن فريق الكرامة لم يصل إلى النهائي إلا لأنه فريق كبير (حامل اللقب) ويستحق أن يكون هنا، وهو قادر على العودة، كما أن فريقه سيكون على الموعد، وسيواصل الزحف نحو اللقب.

وأشار رئيس نادي أهلي حلب رصين مرتيني إلى أن جهد موسم كامل تكلل بأولى حلقات الانتصار الذي سبقه انتصار مهم بعودة الحق إلى أصحابه من خلال نقض قرار التحكيم بالنسبة لموقع الفراغات الخمسة الاستثماري.