رياضةصحيفة البعث

كرة المجد تستعد للدوري بعد التتويج بكأس الصحفيين

أبدى رئيس نادي المجد أنور سويد لـ “البعث” سعادته بتتويج فريق رجال النادي بلقب كأس الصحفيين العاشرة للمرة الأولى بتاريخه، ومشاركته الأولى بالدورة، خاصة أن الفوز جاء على فريق الكرامة بهدف دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت أمس.

سويد أكد أن الفريق قدم أداء قوياً في البطولة، ونجح في الفوز على فرق لها سمعتها، حيث كانت البطولة ناجحة إلى حد ما، خاصة من الناحية التنظيمية، كونها جاءت قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات الدوري، وكانت محطة استعدادية قوية للفريق الذي يستعد لخوض أول مباراة بالدوري يوم الجمعة المقبل أمام الجيش على أمل تحقيق نتيجة جيدة فيها.

وكشف سويد أن إدارة النادي تعاقدت مع عدد من اللاعبين الجيدين، كما تم ترفيع عدد من اللاعبين الشباب لفئة الرجال، وأثبتوا جدارتهم بالفترة الماضية، وكل تلك التعاقدات كلّفت خزينة النادي 350 مليون ليرة، وهي أقل نسبة بين أندية الدرجة الممتازة، فهناك أندية كلّفت بحدود مليار ليرة، وهو مبلغ كبير سيضر باللعبة، ورغم ذلك فقد نجح فريقنا بالتفوق عليها.

وشدد سويد على أن الإدارة لن تدخر جهداً من أجل تأمين ريوع مالية لخزينة النادي لدعم كافة الفرق، خاصة الفئات العمرية الصغيرة، وعليه سنقوم بطرح استثمارات النادي (المحلات التجارية) وفق صيغة جديدة بمبالغ مالية تصل لـ 550 مليوناً ستكون كافية بالفترة المقبلة لدعم ألعاب النادي.

 

عماد درويش