رياضةصحيفة البعث

تحضيرات متواصلة في اللاذقية لاستضافة سباق دروب تشرين والبطولة العربية للدراجات

اللاذقية- خالد جطل
بدأت محافظة اللاذقية تحضيراتها لاستضافة سباق دروب تشرين الدولي الثالث وبطولة الأندية العربية للدراجات لفئتي الرجال والشباب والتي ستقام بالفترة من 26 ايلول الجاري وحتى الثامن من شهر تشرين الاول القادم، ويتوقع إن يشهد سباق دروب تشرين مشاركة عربية وعالمية غير مسبوقة خاصة بعد اعتماده ضمن روزنامة الاتحاد الدولي للدراجات.
رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا أكد خلال الاجتماع الذي عقد في مبنى محافظة اللاذقية بحضور الرفيق المهندس هيثم إسماعيل أمين فرع حزب البعث العربي الإشتراكي في اللاذقية والمهندس عامر هلال محافظ اللاذقية واللواء عبدو كرم قائد شرطة اللاذقية وبسام زرواند رئيس اللجنة التنفيذية في المحافظة، أن سباق دروب تشرين سيكون عرساً وطنياً بامتياز كونه طوافاً سيمر بمختلف مناطق المحافظة وسيعرّف بجمالها وطيب وكرم أهلها وسيوجه رسالة للعالم أجمع بأن سورية بلد المحبة والسلام.
بدوره عرض رئيس اتحاد الدراجات خالد كوكش خطة ومسار السباقات والفرق المشاركة فيها من أندية عربية ومنتخبات أجنبية صديقة.
من جانبه أكد بسام زراوند رئيس تنفيذية اللاذقية أن اللجنة بكافة كوادرها ستعمل جاهدة لتأمين كل ما يلزم لضمان حسن الاستضافة وسلامة المشاركين بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية.
الجدير ذكره أن طواف دروب تشرين الدولي كان قد حقق نجاحاً باهراً في نسخته الثانية التي أقيمت العام الماضي بمشاركة منتخبات عربية شقيقة وأجنبية صديقة وحظي بتغطية إعلامية متميزة.