رياضةصحيفة البعث

تشرين يبحث عن التأهل أمام الشباب السعودي في البطولة العربية

سيكون ممثلُ كرتنا فريق تشرين أمام مواجهة حاسمة عندما يلاقي عند الثامنة والنصف من مساء اليوم فريق الشباب السعودي في إياب المرحلة الثانية من الدور الأول لمسابقة بطولة الأندية العربية لكرة القدم.

مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله يوم الأحد الماضي أعطت الانطباع بأن فريق تشرين قادر على خطف بطاقة التأهل، حيث ظهرت الروح المعنوية بأفضل صورها مع لمحات فنية وتكتيكية قدّمها اللاعبون في أرض الملعب، كما أن قراءة الجهاز الفني للمباراة كانت مميزة وحدّت من قدرات الفريق السعودي الذي سيمتلك للمرة الثانية عاملي الأرض والجمهور كون اللقاء سيجري على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

مدرّب فريق تشرين محمد عقيل أكد خلال المؤتمر الصحفي أن لاعبي البحارة جاهزون لتقديم مباراة تليق بسمعة النادي والكرة السورية بشكل عام، مبيناً أن التحضيرات للقاء كانت جيدة جداً، حيث تمّ الاستشفاء بصورة سريعة وجميع اللاعبين في جاهزية بدنية لخوض هذا الامتحان الحاسم.

بصورة عامة فريق تشرين وبعيداً عن نتيجة اليوم نجح في كسب الاحترام والتقدير في هذه المشاركة، فالفريق واجه في المرحلة الأولى فريق المريخ السوداني صاحب الحضور الإفريقي القويّ والمدجج بالمحترفين، واستطاع إقصاءه رغم الفوارق الفنية الكبيرة، كما أنه خلال المواجهة الأولى مع الشباب كان قريباً من تحقيق الفوز على خصم يملك محترفين يلعبون في أكبر منتخبات العالم كالأرجنتين وبولندا.

يُشار إلى أن تشرين وفي حال تجاوزه عقبة الشباب اليوم سيلعب في الدور الثاني للبطولة ضمن المجموعة الثالثة التي تضمّ فريقي الزمالك المصري والنصر السعودي، إضافة للمتأهل من مباراة الاتحاد المنستيري التونسي والمحرق البحريني.

المحرر الرياضي