أخبارصحيفة البعث

الشعار للقيادات الجبهوية في طرطوس: دورنا ينصبّ في تعزيز الفكر التقدّمي لمنع تسلل الفكر المتطرّف

طرطوس- وائل علي   

أكد الرفيق محمد الشعار نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية خلال لقائه قيادات فروع أحزاب الجبهة بطرطوس بحضور الرفاق أمين فرع الحزب محمد حسين رئيس فرع الجبهة، وعبد الحليم خليل محافظ طرطوس.

ونقل الشعار تحية ومحبة السيد الرئيس بشار الأسد، رئيس الجبهة، إلى الرفاق الحضور وعبرهم إلى جميع أهالي المحافظة، لافتاً إلى أن الرئيس الأسد يقود معركة الانتصار برؤى استراتيجية واضحة وخيارات وطنية وقومية ثابتة.

وأشاد الرفيق نائب رئيس الجبهة بأهالي محافظة العلم والشهداء التي قدّمت الكثير لأجل صمود وانتصار الوطن.

ونوه إلى الدور الأساس للجبهة وأحزابها انطلاقاً من ميثاقها ونظامها الأساسي واللائحة الداخلية لعمل قيادات الفروع، لافتاً إلى أن دورها ينصبّ في الجانب السياسي والفكري التقدّمي للحؤول دون تسلل الفكر المتطرف إلى المجتمع، ومطالباً القيادات الجبهوية أن تجري مراجعة لعملها لتطويره وذلك لتأخذ مكانها الحقيقي على مساحة الوطن وتفعيل دورها على مستوى المناطق والأحياء من خلال اللجان الجبهوية ولجان الأحياء، لتحقيق القرب من المواطن وتقديم الدعم والعون ما أمكن، وممارسة دورها الرقابي والإشارة إلى السلبيات لتصويب المسار وتقديم الاقتراحات البناءة .
وأكد الرفيق الشعار على الأهمية المترتبة على أحزاب الجبهة بقيادة حزب البعث العربي الاشتراكي وضرورة تطوير أساليب عملها وتوسيع نشاطها وتعزيز مفهوم الثقافة الجبهوية.
وركزت المداخلات على مختلف الجوانب الفكرية والتنظيمية والثقافية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية، حيث قدّم نائب رئيس الجبهة إجابات وافية على الطروحات.
من جهته عرض الرفيق أمين فرع الحزب واقع عمل الجبهة ضمن المحافظة، مؤكداً سير أحزابها يداً بيد مع “البعث”.
بدوره محافظ طرطوس أجاب على التساؤلات، مؤكداً أن باب مكتبه مفتوح للجميع لحل ومتابعه كل الأمور ضمن الإمكانيات المتاحة.
حضر اللقاء الرفاق الأمناء العامين لأحزاب الجبهة د.إياد عثمان وصفوان سلمان وأمين سر الجبهة علي دياب.