رياضةصحيفة البعث

خلافات وانقسامات في كرة الحرية قبل لقاء الديربي

حلب – محمود جنيد
تلقى جمهور نادي الحرية صدمة غير متوقعة ما زالت تلقى بثقلها عليه بعد خسارة فريقهم الأول أمام الساحل شريكهم الصاعد هذا الموسم إلى دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بهدفين نظيفين في افتتاح مباريات الفريقين للموسم الجديد.
وعلمت “البعث” من مصادر خاصة بأن خلافات دبت في صفوف الفريق الذي انقسم على نفسه بعد مباراة الساحل، ووصلت للكادر التدريبي بين المدرب مقوم عباس ومساعده المعد البدني صبحي قصار الذي خرج من آخر حصة تدريبية بصورة متشنجة بنتيجة لعدم الانسجام مع المدرب.
المدير الفني للفريق محمد نصر الله أكد أن وضع الفريق لم يكن طبيعياً خلال مباراة الساحل وتحديداً بعد نصف الساعة الأولى، إذ ظهر الفريق وعلى خلاف المتوقع بصورة مهزوزة بلا روح أو أداء فني متوازن.
وبين نصر الله بأن الفريق خلال مبارياته التحضيرية كان أفضل حالاً على جميع المستويات عكس مباراة الساحل التي كان فيها الوضع مريباً، موضحاً بأنه نصح مدرب الفريق مقوم عباس بإقحام اللاعبين الشبان والاعتماد عليهم في القادمات من المنافسات بعد المستوى المترهل الذي ظهر عليه لاعبو العقود الكبيرة.
وبالنسبة لمباراة الديربي المقبلة مع أهلي حلب، أشار نصر الله إلى أن الكادر الفني ليس لديه ما يفعله سوى التحضير النفسي والمعنوي للفريق، والدفع باللاعبين القادرين على العطاء بروح القميص الأخضر.