البعث أونلاينالصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

الجيش يطرد رتلاً مشتركاً للاحتلال الأمريكي و(قسد) العميلة بريف الحسكة

الحسكة- القنيطرة -سانا   

طرد حاجز للجيش العربي السوري في قرية قبور الغراجنة التابعة لريف تل تمر رتلاً مشتركاً للاحتلال الأمريكي وميليشيا “قسد” الانفصالية، حاول دخول القرية شمال غرب الحسكة.

وأفادت مصادر بأن رتلاً مؤلفاً من أربع مدرعات عسكرية لقوات الاحتلال الأمريكي، وسيارة دفع رباعي تابعة لميليشيا “قسد” الانفصالية، حاولت دخول القرية فقام عناصر الحاجز بمنعها وإجبارها على التراجع ومغادرة المنطقة.

وفي القنيطرة،  فجر عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري عبوة ناسفة زرعها إرهابيون في محيط بلدة جباتا الخشب بريف القنيطرة.

وقد تعاملت وحدات الهندسة مع العبوة التي تم زرعها عند أحد الطرق المؤدية إلى بلدة جباتا الخشب بريف المحافظة، وقامت بتفجيرها عن بعد دون وقوع أي أضرار أو إصابات.

وفي الثاني عشر من الشهر الجاري تعاملت وحدات الهندسة مع عبوة ناسفة زرعها إرهابيون في بلدة خان أرنبة بريف المحافظة من خلال تفجيرها عن بعد.

وأشارت مصادر أهلية إلى وجود فلول لخلايا إرهابية يدعمها الكيان الصهيوني تحاول منع المطلوبين من أهالي المحافظة من الانضمام إلى عملية التسوية المتواصلة في المحافظة، والتي تشهد إقبالاً جيداً من قبل المطلوبين لتسوية أوضاعهم والعودة إلى حياتهم الطبيعية وممارسة أعمالهم في كنف الدولة.