الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

عائلة تقيم بقلب ميدان دائري

انتقل ديفيد جون وإيريان هواتسون إلى منزلهما عام 1960 المكون من طابق واحد في دينبيشير، في ويلز، كانت المنطقة مجرد حي عادي وكانت الأمور طبيعية جداً لمدة عقدين تقريباً، حتى أتت السلطات وأبلغتهم أن عليهم الانتقال إلى مكان آخر، حيث كان من المقرر بناء ميدان دائري، لكن رفض آل هاوتسون الابتعاد، لذلك تم بناء الدوار حول منزلهم، وتعيش الأسرة هناك منذ ذلك الحين.

وقال كلويد هواتسون: لقد عشت في هذا الميدان لأكثر من 40 عاماً لذا فهذا كل ما أعرفه إلى حد كبير.. ومعظم الناس الذين يسمعون أنه وعائلته يعيشون في وسط دوار عادة ما يكون لديهم سؤال الآن كيف يصل إلى منزله، وهو أمر يسهل معرفته بالنظر إلى الممر المؤدي من الطريق، وتابع: أود أن أقول إن الأمر يشبه العيش على أي طريق ولكنه ليس بهذا السوء، فلدينا زجاج مزدوج لذا فالأمر ليس مزعجاً حينما يكون الطريق به زحام وفى أوقات الذروة وهى بضع مرات فقط في اليوم.

يؤدي الانسحاب إلى وسط الدوار إلى ترك العديد من السائقين في حيرة من أمرهم أثناء قيادتهم لسياراتهم بجانب المنزل، حيث لا يتوقع أحد في الواقع خروج سائق سيارة في منتصف الدوار، ولكن حتى الآن لم يتعرضوا لأي حوادث بسبب ذلك.