رياضةصحيفة البعث

أهلي حلب يواجه شباب الخليل في الملحق الآسيوي وعينه على التأهل

حلب – محمود جنيد

يخوض فريق أهلي حلب الأول لكرة القدم عند الخامسة من عصر اليوم الثلاثاء المباراة الفاصلة المؤهلة إلى دور المجموعات لمسابقة الاتحادي الآسيوي لكرة القدم، والتي تجمعه بنظيره شباب الخليل الفلسطيني على أرضية ملعب الملك فهد في مدينة الطائف السعودية.

وكانت بعثة الفريق وصلت فجر أول أمس إلى السعودية عبر دفعتين، نظراً للضغط على حجوزات الطيران وذلك بعد مشاق كبيرة بالنسبة للسفر ومشكلة عدم وصول التأشيرات التي غيرت مسار الفريق إلى جدة ومنها إلى الطائف مكان الإقامة و المباراة، من مطار بيروت الدولي إلى مطار عمّان، بعد أن عادت البعثة أدراجها من الحدود اللبنانية إلى دمشق، وما رافق ذلك من مشاق وإرهاق.

المدير الفني لرجال الأهلي معن الراشد أكد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، بأن فريقه سيسعى لتقديم مباراة مثالية من مختلف المناحي رغم الصعوبات والظروف التي سبقتها، مضيفاً بأن الكادر الفني درس المنافس جيداً عبر التركيز على نقاط القوة والضعف فتم تكثيف التدريبات على ذلك من أجل الخروج من المباراة بالشكل الصحيح.

وشدد الراشد على أن الهدف الذي جاء من أجله الأهلي إلى الطائف هو الفوز رغم الظروف، معرجاً خلال حديثه بتقديم الشكر للاتحاد السعودي لكرة القدم والمندوبين وكل القائمين على تأمين الدعم اللوجستي الكامل.

من جانبه كابتن فريق أهلي حلب ابراهيم الزين أكد بأن معنويات اللاعبين والارتياح يعم داخل بعثة الفريق دون أي شوائب، والفوز هو الهدف الذي يسعى إليه الجميع، لإسعاد جمهور الأهلي الكبير الذي ينتظر عودة الفريق إلى حلب حاملاً في جعبته بطاقة العبور إلى دور المجموعات.

يذكر بأن فريق أهلي حلب دعم صفوفه بالمهاجم النيجيري شاردوق، قبل فترة من سفره إلى السعودية، وستكون مباراة الملحق الآسيوي اليوم بمثابة محك سيحدد مستقبل اللاعب مع الفريق.