الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

حفل تكريم لأبناء الصحفيين الناجحين في الشهادتين باللاذقية

اللاذقية – مروان حويجة

كرّم فرع اتحاد الصحفيين في اللاذقية أبناء الصحفيين الناجحين في شهادتي التعليم الثانوي والأساسي ضمن احتفالية في مقرّ الاتحاد حضرتها فعاليات حزبية وإدارية ونقابية وأسر وذوي الطلبة. وتحدث الزميل إبراهيم شعبان، رئيس فرع اتحاد، عن معاني ودلالات هذه المبادرة التي تحتفي بالنجاح والتفوّق، وتعبّر عن التهنئة بنجاح أبناء الزملاء والمباركة لهم ولزملائنا بآن معاً، بما يجسّد ويعكس الطابع الاجتماعي والثقافي والمعنوي لمثل هكذا فعالية تحمل الكثير من الدافع والحافز لأبنائنا الطلبة نحو التميّز المستمر في تحصيلهم الدراسي.

من جهته الرفيق الدكتور عصام درويش، رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الحزبي الفرعي، هنأ الطلبة المكرّمين وأسرهم وذويهم بهذه المناسبة وتمنّى تحقيق المزيد من النجاح والتميّز منوّها بأهمية هذه الفعالية بما تشكّله من مبادرة نوعيّة وقيمة مضافة .

من جهته المهندس حسام خوري، عضو المكتب التنفيذي للثقافة والإعلام في محافظة اللاذقية، هنأ للطلاب على هذا النجاح والتكريم وتمتّى لهم أن يحققوا ما يصبون إليه في المستقبل  .

بدورهم عدد من الطلبة والتلاميذ المكرّمين عبّروا عن سعادتهم بهذا التكريم متوجهين بالشكر لفرع اتحاد الصحفيين في اللاذقية، وأهدوا نجاحهم وتفوقهم لأهلهم ووطنهم ولقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد.

وتوجّه عدد من الزملاء الصحفيين بالشكر والتقدير لكل الجهود المبذولة في تنظيم هذه الاحتفالية التكريمية . بعد ذلك تمّ تكريم الطلبة، وتوزيع شهادات التقدير عليهم بمشاركة أهاليهم وذويهم .

حضر التكريم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام للصحفيين الزميلة مريم صالحة والمكتب الفرعي لاتحاد الصحفيين والزملاء والزميلات الصحفيون .