أخبارصحيفة البعث

المقاومة الوطنية اللبنانية تستهدف تجمعات للعدو الإسرائيلي وتوقع إصابات مباشرة

بيروت – سانا   

استهدفت المقاومة الوطنية اللبنانية تجمعات لجنود الاحتلال وموقعاً للعدو الإسرائيلي محققة إصابات مباشرة.

وذكرت المقاومة في ثلاثة بيانات منفصلة أنه “دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة استهدف مقاتلونا موقع هرمون بالأسلحة المناسبة ‏وحققوا فيه إصابات مباشرة”.‏

كما استهدف المقاومون تجمعاً لمشاة من قوات العدو على تلة ‏الكرنتينا بالقرب من موقع حدب يارون وتجمعاً آخر ‏بالقرب من موقع شتولا بالأسلحة المناسبة وحققوا فيهما إصابات مباشرة.

وفي وقتٍ سابق، استهدفت المقاومة الوطنية اللبنانية مواقع العدو الإسرائيلي في بياض بليدا وثكنة يفتاح والمطلة موقعة إصابات مباشرة فيها.

وذكرت المقاومة في ثلاث بيانات منفصلة أن “مقاتليها استهدفوا كلا من موقع ‏بياض بليدا والمطلة وثكنة ‏يفتاح “قرية قدس اللبنانية المحتلة” بالأسلحة المناسبة، وحققوا فيه إصابات مباشرة”، مشيرة إلى أن هذه العمليات تأتي دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وتأييداً لمقاومته الباسلة.

وكانت المقاومة الوطنية اللبنانية استهدفت في وقت سابق موقع العدو الإسرائيلي في مسكاف عام شمال فلسطين المحتلة، موقعة فيه إصابات مباشرة.

من جانبها، قصفت قوات الاحتلال صباح الخميس محيط بلدات الناقورة وعلما الشعب وجبل اللبونة في الجنوب اللبناني بقذائف المدفعية الثقيلة، وأغار الطيران المعادي على جبل اللبونة ومحيط الناقورة.

وحسب الوكالة، بات جبل اللبونة الذي يتعرض للقصف المستمر منذ السابع من تشرين الأول الماضي شبه أجرد بسبب القنابل الحارقة التي يطلقها العدو الإسرائيلي على الأشجار الحراجية فيه، كما باتت بلدتا طير حرفا وعيتا الشعب تعانيان صعوبة العيش بسبب القصف والقنص المستمرين، ومعظم سكانهما نزحوا في اتجاه مدينة صور والقرى المجاورة.